Artcles

المركز الطبي الكندي يحتفي بالذكرى العاشرة لأفتتاحه

articles
الدكتور خالد الصبيح

المركز الطبي الكندي يحتفي بالذكرى العاشرة لأفتتاحه


أحتفل المركز الطبي الكندي بذكرى تأسيسه العاشر في ظل نتائج  قوية ورؤية واضحة. ويقدم المركز عددا من الخدمات الصحية والطبية من خلال فريق طبي مميز وتجهيزات تواكب أعلى المعايير العالمية تتوزع على تخصصات طب الأنف والأذن والحنجرة، الجلدية، جراحات التجميل، الجهاز الهضمى ، وحده النطق و اللغه ووحدة المسالك البولية و غيرها من الوحدات الطبية التى تتمتع بكافآه عاليه.

وقد أستهل الحفل بعرض فيلم يلخص جميع أقسام المركز الطبي الكندي وعن دورهم فى الأرتقاء بالمركزو وضعه فى مصاف المراكز الصحية العالمية خاصة بعد انشاء احدث وحدة لجراحات اليوم الواحد التي تحتوي العديد من التقنيات الذكية  والتي ينفرد بها المركز الطبي الكندي بالكويت.

ومن بعده تحدث المديرالعام للمركز الطبي الكندي  الدكتور / خالد حمد الصبيح  قائلاَ إن عمل المركز خلال العشر سنوات الماضية يعكس الدور المهم في تطوير الرعاية الصحية في الكويت لتقديم أحسن عناية للمرضى، مضيفاً أن من الضروري فهم ما يحتاجه المرضى منا  ولتقديم أفضل رعاية صحية لهم ، ثم تطرق فى حديثه حول أستعانة المركز الطبي الكندي بأفضل الكوادر الطبية الكويتية فى مختلف مجالات الرعاية الصحية على سبيل المثال الدكتور/ فهد العسعوسى اختصاصى الجيوب الأنفيه والمنظار الأمامى لقاع  الجمجمة و الدكتور/ منصور الغانم  اختصاصى الجهاز الهضمى وكلا من الدكتور/محمد الغانم والدكتور/ سعد العبد الهادى الدوسرى و الدكتور/ فيصل الهاجرى الذين  يتشاركون فى عياده المسالك البولية و اخصائية النطق والتخاطب السيدة / شهد شهاب . و يثمن الدكتور خالد الصبيح انضمام نخبة من اطباء التجميل المتفوقين في الكويت و يخص بالذكر دكتورة التجميل المتالقة مريم محمود التي انضمت مؤخرا الى المركز و كذلك تجديد العقد للسنة الرابعة مع جراح التجميل العالمي د. زياد فغالي .ثم بعد ذلك وجه الشكرلأطباء المركز الطبي الكندي فى مختلف الأقسام و التخصصات على مجهوداتهم لتقديم أفضل رعاية طبيه لمرضاهم ولحفاظهم على أسم المركز الطبي الكندي دائما عالياً فى الأفق و أخر كلمته وجه الشكر الخاص الى ضيوف الحفل و الممثل فى السيدة / إلهام الفضالة ، السيدة إيمان نجم و السيدة / أمل العنبرى على مشاركاتهم المركز الطبي الكندي مناسبه خاصة مثل الأحتفال بالذكرى العاشرة على تأسيسه و أيضاً على دعمهم الدائم لبعض الأقسام .

كما قام أيضا الدكتور/ خالد حمد الصبيح بتسليم شهادات تكريم لبعض من موظفى المركز الطبي الكندي  من ممرضات و اداريين تقيدرا منه لتفانيهم بالعمل كما تم تكريم كلا من المدير الطبي د.عبد الوهاب محمد و كذلك السيدة حليمة بوشهري الذين ساهموا بخبراتهم في تاطيرالفريق وتحسين جودة الخدمات الصحية بالمركز.

 و من جهتهم رد موظفى المركز الطبى الكندي بتكريم الدكتور / خالد حمد الصبيح على حسن قيادته و رعايته وتوجيهه المستمر وخلق بيئة عمل صحيه لهم ، ثم بعد ذلك تستمر باقى فقرات الحفل باستعراض بعض الألعاب الترفيهية .

وختاماً أنصرف الحضور أملين العوده بكل أمتنان وفخر الى أحتفال اخر للمركز الطبي الكندي متمنين التطور و التقدم لهذا المركز الذى طالما كان مصدرسعاده لكل زواره وراحه لمرضاه .